1. Mahmoud

    Mahmoud محرر

    الإعجابات المتلقاة:
    2
    نقاط الجائزة:
    3
    الجنس:
    ذكر
    الوظيفة:
    مهندس ألكترونيات حديثة
    الإقامة:
    Egypt
    الصفحة الرئيسية:

    موقعة دورى الابطال فى نهائى مبكر بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

    الموضوع في 'اخبار الرياضة' بواسطة Mahmoud, بتاريخ ‏14 ابريل 2015.

    مدريد واتليتكو فى دورى الابطال.jpg

    تقام اليوم مباراة من العيار الثقيل بين الجارين أتليتكو مدريد وريال مدريد .
    والتى ينتظرها الجميع لانها مباراة لرد الاعتبار من جانب لاعبين ريال مدريد وجماهيره حيث ان اتلتكو كان مسيطر كامل على ريال مدير فى اخر سنه جمعت بين الفريقين .

    فيعتبر لقاء هذا اليوم الثلاثاء14/4/2015 هو نفس سيناريو لشبونه فى العام الماضى والذى قد قام النادى الملكى لحسمه لصالحه بنتيجه كانت من العيار الثقيل كانت اربعه اهداف مقابل هدف واحد .
    وقد امتدت هذه المباراة الى شوطين اضافيين حتى يحرز الملكى اللقب العاشر فى التشامبيونز ليج التى بقياده المخدرم الايطالى الجنسيه كارلو انشيلونى .

    التاريج يكتب فى سجلاتة أن الفريقين قد أتلقوا فى منافسات الدوريات الأوربيه ثلاث مرات وكان الأنتصار من نصيب النادى الملكى حيث ان أتليتكو مدريد الجار اللدود لم يسبق له الفوز على ريال مدريد فى المسابقات الاوربيه .

    وهذا اليوم حافل بالمفاجأت الكبيره والذى قام كارلو أنشيلوتى بتفجير هذه المفاجأه التى كانت فى المؤتمر الصحفى الذى كان امس الأثنين عن اللأعب الذى سوفه يتيح له فى المشاركه فى خط الوسط برفقه تونى كروس ؛ ولوكا مودريتش ولكن كان جواب أنشيلوتى صاعقا عندما قام بالاشاره الى مشاركه أيسكو رودريغز بشكل أساسى فى مباراة حرب تكسير العظام أمام أتليتكو .

    ومن المتوقع ان تكون تشكيله ريال مدريد هذا اليوم اللعب بطريقة 4-4-2 ليكون الوليزى جاريث بييل هو الورقه الرابحه فى هذا اللقاء .
    وتشكيله أتليتكو ستكون 4-3-2-1 ليكون النينو الورقه الرابحه أيضاً

    ويعيش ريال مدريد أفضل حالاته فى المباريات السابقه وذلك بعد أن قلص الفارق بين منافسه التقليدى نادى برشلونه بفارق نقطتين فى الدورى الأسبانى بعد أن قام بالفوز على نادى أيبار بنتيجه ثلاثه اهداف دون رد مستغلاً تعثر برشلونه أمام أشبيليه بالتعادل هدفين لمثلهما .

    حيث أن ريال مدريد قد كشف عن الخطر الحقيقى الذى يهدد أستمرار لاعبه المتألق منذو قدومه للنادى وأفضل لاعب هذا العام اللاعب كريستيانو رونالدو بآن النادى الأنجليزى مانشستر يونايتد يرغب فى ضم هذا اللاعب والذى سوف يهدد خطراً للنادى الملكى

    وقد عان أتليتكوا مدريد بشكل كبير فى مباريات الديربى حيث لم يستطيع الفوز على النادى الملكى لمده طالت اربعة عشر عام الا أنه قد استطاع نادى أتليتكو مدريد كسر هذه العقده فى الفتره السلبيه للنادى الملكى على ملعبه فى 17مايو 2013 فى نهائى كأس ملك أسبانيا ليعودوا بالأنتصارات مجدداً فى 29سبتمبر 2013 فى البرنابيو لاكن هذه المره كانت فى الدورى وأستطاع هذا النادى من 2013 حتى الان ان يكون المنافس لرياد مدريد فى كل دربى ولم نتوقع الفوز يكون لآى من الفريقين .

    القناه الناقله لهذا اللقاء قناة beIN SPORTS 1 HD بين سبورت 1 "الجزيرة الرياضية سابقا" بـ تعليق يوسف سيف و رؤوف خليف وسيكون توقيت موعد لعبة مباراة اتلتيكو مدريد اليوم الساعة ال20:45 مساءاً بتوقيت مصر بفارق ساعه غن المملكه العربيه السعودية ويترقب الجميع نتيجة اهداف مباراة اتلتيكو وريال مدريد اليوم .
     
    أعجب بهذه المشاركة Mohammed

مشاركة هذه الصفحة